الدكتور الروحاني احمد العمراني

جلب الحبيب رد المطلقات جلب الغائب جلب المفقود فك السحر الاسود فك الاعمال ربط الزوج حماية من الحسد جلب الرزق جلب الكنوز

ودعا للبرود الجنسي ادخلى الحماس جوه حياتك كريم الطاقة الجنسية النساء يقضى على انعدام الشهوه ويرفع من الاساره الجنسية لدى النساء وسط ويمنحك النشاط الدام والازم ويقضى على البرود الجنسي استعيدى ثقتك مع زوجك واستمتعى بليالى لا تنسى مع شريك حياتك
الكريم وصفه قوية من الاعشاب الطبيعية ولا يوجد له اى اضرار جانبيه اقوى منتج امريكى طبيعي مضمون و مجرب وحاصل على شهادات طبيه وشهادات جوده 00201270129068 حتي تصلين لقمه الشهوه
ودعا للثقه المفقوده ودعا للخوف والخجل والقلق واستمتعى بكل ما فاتك واستعدى بليالى لا تنسى مع شريك حياتك
سارع بالطلب الكميه محدودة
لطلب المنتج من جميع انحاء العالم والاستسفار يرجى التواصل معانا عبر الرقم التالى 00201270129068
0096171947597

شيخنا الجليل / فضيلة الشيخ ، محمد الهاشمى
" />

تكبير و تطويل الذكر - تكبير العضو الذكري - تكبير حجم القضيب00201270129068

تشكل مشكلة القضيب الصغير عثرة في نجاح الحياة الجنسية للرجال لانه يسبب لهم الاحراج الشديد اما زوجاتهم لانهم لا يرضونهن كفاية. و خصوصا ان نجاح الحياة الجنسية تشكل 95 في المائة من نجاح الحياة الزوجية. و يصبح بذلك الجنس يؤرق اكثر مما هو مصدر للمتعة و الراحة. مما يدفع الكثير من الرجال في العالم العربي للبحث عن كيفية الحصول على قضيب اكبر عن طريق علاج شعبي لتكبير الذكر اواعشاب لتكبير و تطويل الذكر او زيوت لتكبير الذكر او كيفية تطويل و تضخيم حجم الذكر او تكبير القضيب بزيت الزيتون او تكبير الذكر بزيت الحلبة او تمارين لتطويل الذكر او جهاز تكبير الذكر او تكبير القضيب بالعسل او افضل كريم لتكبير الذكر طبيعيا و غيرها من طرق تكبير الذكر المجربة من طرف العديد من الرجال كيفية تكبير القضيب حتى ترضي زوجتك00201270129068

هناك شروط تريدها كل مراة توفرها في الرجل عند جماعها له حتى يرضيها و يوصلها الى حالة النشوة الجنسية التي تزيدها حبا و تعلقا و شغفا به. و النساء وحدهن يردن من الرجال عند الجماع أن يكون وافر المتاع، طويل الاستمتاع، ضعيف الصدر، ثقيل الظهر ، بطيء الهراقة، سريع الإفاقة، ويكون قضيبه طويلا ليبلغ قعر الفرج فيسده سدًا ويمده مدًا وهذا المحمود عند النساء

و اكفى حجم للذكر هو اثنى عشر اصبعا و و هي ثلاث قبضات و اقلها ستة اصابع و هي قبضة و نصف . فمن كان عنده اقل من هذا فلا خير للنساء فيهو من واجبنا كخبراء في مجال علاج تكبير الذكر بالاعشاب و الزيوت

الطبيعية ان نساعد الرجال الذين يبحثون عن طرق طبيعية لتكبير القضيب و الحصول على قضيب كبير حتى يحسنوا من جودة حياتهم الجنسية و يضيفون اليها مزيدا من الاثارة و اللذة. اجرينا ابحاث كثيرة في الكتب القديمة من زمن الفراعنة و الرومان و العرب و الاستفادة من تجاربهم و افضل وصفة لتكبير الذكر و التركيبات التي اشتهرت في كل حقبة باستخدامها من طرف هؤلاء. توصلنا الى افضل خلطة لتكبير القضيب طبيعيا بدون اي اضرار جانبية و نتائج دائمة. لانها تعمل على تحفيز خلايا القضيب على الانقسام و التكاثر ليزداد عددها يعني زيادة حجم القضيب طولا و عرضا و عرضناها على شكل اقوى علاج لتكبير الذكر طبيعيا


افضل علاج لتطويل و تكبير الذكر

احصلوا على افضل طريقة لتكبير القضيب طبيعيا مع اقوي منتج طبيعي

للطلبات 00201270129068



جلب الحبيب بسرعة البرق شمعة تخلي الحبيب كالمجنون 002/01285087337

ب #سايتوتيك الحبوب الاصلية للاجهاض

00201270129068 للتواصل عبر الواتــــس
خدمة التوصيل لجميع دول الخليج العربي*
( السعودية _ الاماشرات _ سلطنة عمان _ قطر _ البحرين _ الكويت )
الطريقة الأفضل والأكثر أمانا لقيام المرأة بعملية إجهاض بنفسها باستخدام الميسوبروستول (أو حبوب سايتوتيك) كافية لتسبب الإجهاض وهذه الطريقة تكون ناجحة 90ظھ
بعض النساء يحاولن القيام بعملية إجهاض عن طريق وضع أدوات حادة أو غير نظيفة داخل الرحم أو عن طريق لكم البطن هذه المحاولات خطيرة جدا ولا يجب القيام بها أبدالأن هناك نسبة عالية من مخاطر الإصابة بجروح داخلية بالغة، التهابات، نزيف حاد
إذا كنت تعيشين في بلد لا يمكنك الحصول فيه على خدمات الإجهاض الآمن وترغبين في الحصول علية هذه الخدمة نقدمها لمساعدة النساء في جميع الدول العربيه والعالم للوصول لأجهاض منزلي دوائي آمن من أجل وقف حالات الوفيات والمشاكل الصحية بسبب قيام بعض النساء بعمليات الاجهاض العشوائي
#يمكننا مساعدتك بالأشراف الطبي وبمتابعة الحالة أول بأول حتى تتم عملية التسقيط بشكل امن وسليم
#سايتوتك حبوب الاحهاض#تسقيط الجنين #تنزيل الحمل للبيع #حبوب الاجهاض سايتوتك#اجهاض#الاحهاض#,تسقيط الحمل في الشهر الاول#تنزيل الجنين في الشهر الاول00201270129068 واتس اب#السعوديه#الرياض#الدمام#جده#مكة#حبوب سايتوتك 200 #حبوب الاجهاض سايتوتك200 الخور# حبوب سايتوتك للاجهاض# اقراص سايتوتك للاجهاض# حبوب سايتوتيك ام صلال#سايتوتيك 200 #حبوب سايتوتيك #حبوب الاجهاض سايتوتيك 200 #سايتوتيك# سيتوتيك الوكرة# سيتوتيك #سيتوتك #اعشاب لاجهاض #الحمل #اجهاض الحمل# اسقاط الحمل# #اسقاط الجنين #اجهاض الجنين حبوب سايتوتك cytotec 200 cytotec للبيع #مضمون#مضمونه #
#طريقة #تسقيط الحمل بحبوب #سايتوتيك (( 00201270129068 ))


دعاء رد المطلقه فى العده خلال 48 ساعه 0044/7709857004

2










أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الدكتور الروحاني احمد العمراني  » طريقة البروج الروحاني » التحصين القوي من جميع انواع السحر

التحصين القوي من جميع انواع السحر

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 التحصين القوي من جميع انواع السحر في الأحد أغسطس 12, 2018 5:20 pm

Admin

avatar
Admin

وَلَوْ تَرَى إِذْ يَتَوَفَّى الَّذِينَ كَفَرُوا الْمَلـَائِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُمْ وَأَدْبَارَهُمْ وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيـقِ (50) ذَلِكَ بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيكُمْ وَأَنَّ اللَّهَ لَيْسَ بِظَلاَّمٍ لِلْعَبِيـدِ (51) كَدَأْبِ آلِ فِرْعَوْنَ وَالَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ كَفَرُوا بِآيَاتِ اللَّهِ فَأَخَذَهُمُ اللَّهُ بِذُنُوبِهِمْ, إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ شَدِيدُ الْعِقَابِ (52) الأنفال.

• قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِيـنَ (14) وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ, وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَنْ يَشَـاءُ, وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيـمٌ (15) التوبة.

• وَاسْتَفْتَحُوا وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ عَنِيـدٍ (15) مِنْ وَرَائِهِ جَهَنَّمُ وَيُسْقَى مِنْ مَـاءٍ صَدِيـدٍ (16) يَتَجَرَّعُهُ وَلا يَكَادُ يُسِيغُهُ وَيَأْتِيهِ الْمَوْتُ مِنْ كُلِّ مَكَانٍ وَمَا هُوَ بِمَيِّتٍ وَمِنْ وَرَائِهِ عَذَابٌ غَلِيـظٌ (17) إبراهيم.

• وَتَرَى الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مُقَرَّنِينَ فِي الأَصْفَـادِ (49) سَرَابِيلُهُمْ مِنْ قَطِرَانٍ وَتَغْشَى وُجُوهَهُمُ النَّـارُ (50) لِيَجْزِيَ اللَّهُ كُلَّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ, إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَـابِ (51) إبراهيم.

• قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيـمٌ (34) وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَى يَوْمِ الدِّيـنِ (35) الحجر.

• فَوَرَبِّكَ لَنَحْشُرَنَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَنَّهُمْ حَوْلَ جَهَنَّمَ جِثِيّاً (68) ثُمَّ لَنَنزِعَنَّ مِنْ كُلِّ شِيعَةٍ أَيُّهُمْ أَشَدُّ عَلَى الرَّحْمَنِ عِتِيّاً (69) ثُمَّ لَنَحْنُ أَعْلَمُ بِالَّذِينَ هُمْ أَوْلَى بِهَا صِلِيّاً (70) وَإِنْ مِنْكُمْ إِلاَّ وَارِدُهَا, كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْماً مَقْضِيّاً (71) ثُمَّ نُنَجِّي الَّذِينَ اتَّقَوْا وَنَذَرُ الظَّالِمِينَ فِيهَا جِثِيّاً (72) وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِلَّذِينَ آمَنُـوا أَيُّ الْفَرِيقَيْنِ خَيْرٌ مَقَاماً وَأَحْسَنُ نَدِيّاً (73) وَكَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنْ قَرْنٍ هُمْ أَحْسَنُ أَثَاثاً وَرِئْياً (74) قُلْ مَنْ كَانَ فِي الضَّلالَةِ فَلْيَمْدُدْ لَهُ الرَّحْمَنُ مَدّاً, حَتَّـى إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ شَرٌّ مَكَاناً وَأَضْعَفُ جُنداً (75) مريم.

• لَقَدْ أَنزَلْنَـا إِلَيْكُمْ كِتَاباً فِيهِ ذِكْرُكُمْ أَفَلا تَعْقِلُونَ (10) وَكَمْ قَصَمْنَا مِنْ قَرْيَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْماً آخَرِينَ (11) فَلَمَّـا أَحَسُّوا بَأْسَنَـا إِذَا هُمْ مِنْهَا يَرْكُضُونَ (12) لا تَرْكُضُوا وَارْجِعُـوا إِلَى مَـا أُتْرِفْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُـونَ (13) قَالُوا يَا وَيْلَنَـا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِـينَ (14) فَمَا زَالَتْ تِلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّى جَعَلْنَاهُمْ حَصِيداً خَامِدِيـنَ (15) وَمَا خَلَقْنَا السَّمَـاءَ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لاعِبِيـنَ (16) لَوْ أَرَدْنَـا أَنْ نَتَّخِذَ لَهْواً لاتَّخَذْنَاهُ مِنْ لَدُنَّـا إِنْ كُنَّا فَاعِلِينَ (17) بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ, وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُـونَ (18) الأنبياء.

• هَذَانِ خَصْمَانِ اخْتَصَمُوا فِي رَبِّهِمْ فَالَّذِينَ كَفَرُوا قُطِّعَتْ لَهُمْ ثِيَابٌ مِنْ نَارٍ يُصَبُّ مِنْ فَوْقِ رُءُوسِهِمُ الْحَمِيـمُ (19) يُصْهَرُ بِهِ مَا فِي بُطُونِهِمْ وَالْجُلُـودُ (20) وَلَهُمْ مَقَامِعُ مِنْ حَدِيـدٍ (21) كُلَّمَـا أَرَادُوا أَنْ يَخْرُجُوا مِنْهَا مِنْ غَمٍّ أُعِيدُوا فِيهَا وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيـقِ (22) الحج.

• وَقُلْ رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِيـنِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَنْ يَحْضُرُونِ (98) حَتَّـى إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُـونِ (99) لَعَلِّـي أَعْمَلُ صَالِحاً فِيمَا تَرَكْتُ, كَلاَّ إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَـائِلُهَا وَمِنْ وَرَائِهِمْ بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُـونَ (100) فَإِذَا نُفِخَ فِي الصُّورِ فَلـَا أَنسَابَ بَيْنَهُمْ يَوْمَئِذٍ وَلا يَتَسَـاءَلُـونَ (101) فَمَنْ ثَقُلَتْ مَوَازِينُهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُـونَ (102) وَمَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ فَأُوْلَـئِكَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ فِي جَهَنَّمَ خَالِدُونَ (103) تَلْفَحُ وُجُوهَهُمُ النَّارُ وَهُمْ فِيهَا كَالِحُـونَ (104) أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنتُمْ بِهَا تُكَذِّبُونَ (105) قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْماً ضَـالِّيـنَ (106) رَبَّنَـا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُـونَ (107) قَالَ اخْسَئُوا فِيهَا وَلا تُكَلِّمُـونِ (108) المؤمنون.

• وَقَالَ الَّذِينَ لا يَرْجُونَ لِقَـاءَنَا لَوْلـَا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْمَلـَائِكَةُ أَوْ نَرَى رَبَّنَا, لَقَدْ اسْتَكْبَرُوا فِـي أَنفُسِهِمْ وَعَتَوْا عُتُوّاً كَبِيراً (21) يَوْمَ يَرَوْنَ الْمَلـَائِكَةَ لا بُشْرَى يَوْمَئِذٍ لِلْمُجْرِمِينَ وَيَقُولُونَ حِجْراً مَحْجُوراً (22) وَقَدِمْنَـا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَـاءً مَنْثُوراً (23) الفرقان.

• بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيـمِ - وَالصَّـافَّاتِ صَفّاً (1) فَالزَّاجِرَاتِ زَجْراً (2) فَالتَّالِيَاتِ ذِكْراً (3) إِنَّ إِلَـهَكُمْ لَوَاحِدٌ (4) رَبُّ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ (5) إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَـاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ (6) وَحِفْظاً مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ (7) لا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلإٍ الأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ (Cool دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ (9) إِلاَّ مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ (10) الصافات.

• أَذَلِكَ خَيْرٌ نُزُلاً أَمْ شَجَرَةُ الزَّقُّـومِ (62) إِنَّا جَعَلْنَاهَا فِتْنَةً لِلظَّالِمِـينَ (63) إِنَّهَا شَجَرَةٌ تَخْرُجُ فِـي أَصْلِ الْجَحِيـمِ (64) طَلْعُهَا كَأَنَّهُ رُءُوسُ الشَّيَاطِيـنِ (65) فَإِنَّهُمْ لآكِلُونَ مِنْهَا فَمَالِئُونَ مِنْهَا الْبُطُـونَ (66) ثُمَّ إِنَّ لَهُمْ عَلَيْهَا لَشَوْباً مِنْ حَمِيـمٍ (67) ثُمَّ إِنَّ مَرْجِعَهُمْ لإٍلَى الْجَحِيـمِ (68) إِنَّهُمْ أَلْفَوْا آبَـاءَهُمْ ضَـالِّـينَ (69) فَهُمْ عَلَـى آثَارِهِمْ يُهْرَعُـونَ (70) وَلَقَدْ ضَلَّ قَبْلَهُمْ أَكْثَرُ الأَوَّلِيـنَ (71) وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا فِيهِمْ مُنذِرِيـنَ (72) فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُنذَرِيـنَ (73) الصافات.

• إِنَّ شَجَرَةَ الزَّقُّـومِ (43) طَعَامُ الأَثِيـمِ (44) كَالْمُهْلِ يَغْلِي فِي الْبُطُـونِ (45) كَغَلْيِ الْحَمِيـمِ (46) خُذُوهُ فَاعْتِلُوهُ إِلَى سَوَاءِ الْجَحِيـمِ (47) ثُمَّ صُبُّوا فَوْقَ رَأْسِهِ مِنْ عَذَابِ الْحَمِيـمِ (48) ذُقْ إِنَّكَ أَنْتَ الْعَزِيزُ الْكَرِيـمُ (49) إِنَّ هَذَا مَا كُنتُمْ بِهِ تَمْتَرُونَ (50) الدخان.

• تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُـونَ (6) وَيْلٌ لِكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيـمٍ (7) يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَنْ لَمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيـمٍ (Cool وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَاتِنَا شَيْئاً اتَّخَذَهَا هُزُواً, أُوْلَـئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُهِيـنٌ (9) مِنْ وَرَائِهِمْ جَهَنَّمُ وَلا يُغْنِي عَنْهُمْ مَا كَسَبُوا شَيْئاً وَلا مَا اتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَـاءَ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيـمٌ (10) هَذَا هُدًى وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَهُمْ عَذَابٌ مِنْ رِجْزٍ أَلِيـمٌ (11) الجاثية.

• سَنَفْرُغُ لَكُمْ أَيُّهَا الثَّقَلـَانِ (31) فَبِأَيِّ آلـَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَـانِ (32) يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَنْ تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ فَانفُذُوا, لا تَنفُذُونَ إِلاَّ بِسُلْطَـانٍ (33) فَبِأَيِّ آلـَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَـانِ (34) يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِنْ نَارٍ وَنُحَاسٌ فَلا تَنتَصِرَانِ (35) فَبِأَيِّ آلـَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَـانِ (36) فَإِذَا انشَقَّتِ السَّمَـاءُ فَكَانَتْ وَرْدَةً كَالدِّهَـانِ (37) فَبِأَيِّ آلـَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَـانِ (38) فَيَوْمَئِذٍ لا يُسْأَلُ عَنْ ذَنْبِهِ إِنسٌ وَلا جَـانٌّ (39) فَبِأَيِّ آلـَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَـانِ (40) يُعْرَفُ الْمُجْرِمُونَ بِسِيمَاهُمْ فَيُؤْخَذُ بِالنَّوَاصِي وَالأَقْدَامِ (41) فَبِأَيِّ آلـَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (42) هَذِهِ جَهَنَّمُ الَّتِي يُكَذِّبُ بِهَا الْمُجْرِمُـونَ (43) يَطُوفُونَ بَيْنَهَا وَبَيْنَ حَمِيمٍ آنٍ (44) فَبِأَيِّ آلـَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَـانِ (45) وَلِمَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ جَنَّتَـانِ +(46) فَبِأَيِّ آلـَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَـانِ (47) الرحمن.





***/////****//////*/****//**//*//*/*/////

وبعد تطبيق هذه المراحل في العلاج سيشفى المريض باذن الله في المدة 21 يوم
وانصح نفسي اولا واخي المريض بعد ان تم له الشفاء وابطال السحر المعمول له ان يرجع الله والى عبادته ويبتعد عن المحرمات
كذلك انصحه بالمحافظة على الصلاة وعلى فعل الاعمال الصالحة صغيرة كانت اوكبيرة وانصحه بقيام الليل لمل له من فضل كبير على المؤمن وادعوه الى حفظ هذه الادعية



الدعاء عند الذهاب الى المسجداللّهُـمَّ اجْعَـلْ في قَلْبـي نورا ، وَفي لِسـاني نورا، وَاجْعَـلْ في سَمْعي نورا، وَاجْعَـلْ في بَصَري نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ خَلْفي نورا، وَمِنْ أَمامـي نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ فَوْقـي نورا ، وَمِن تَحْتـي نورا .اللّهُـمَّ أَعْطِنـي نورا. رواه البخاري ومسلم .

الدعاء بعد الوضوء
عنْ عُمَر بْنِ الخَطَّابِ رضي اللَّه عَنْهُ عنِ النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قَالَ : « ما مِنْكُمْ مِنْ أَحدٍ يتوضَّأُ فَيُبْلِغُ أَو فَيُسْبِغُ الوُضُوءَ ثُمَّ قَالَ : أَشْهدُ أَنْ لا إِله إِلاَّ اللَّه وحْدَه لا شَريكَ لهُ، وأَشْهدُ أَنَّ مُحمَّدًا عبْدُهُ وَرسُولُه ، إِلاَّ فُتِحَت لَهُ أَبْوابُ الجنَّةِ الثَّمَانِيَةُ يَدْخُلُ مِنْ أَيِّها شاءَ » رواه مسلم .
وزاد الترمذي : « اللَّهُمَّ اجْعلْني من التَّوَّابِينَ واجْعلْني مِنَ المُتَطَهِّرِينَ »
الدعاء عند دخول المسجد
أَعوذُ باللهِ العَظيـم وَبِوَجْهِـهِ الكَرِيـم وَسُلْطـانِه القَديـم مِنَ الشّيْـطانِ الرَّجـيم،[ بِسْـمِ الله، وَالصَّلاةُ] [وَالسَّلامُ عَلى رَسولِ الله]، اللّهُـمَّ افْتَـحْ لي أَبْوابَ رَحْمَتـِك. رواه ابو داود .
الدعاء عند الخروج من المسجد
بِسمِ الله وَالصّلاةُ وَالسّلامُ عَلى رَسولِ الله، اللّهُـمَّ إِنّـي أَسْأَلُكَ مِـنْ فَضْـلِك، اللّهُـمَّ اعصِمْنـي مِنَ الشَّيْـطانِ الرَّجـيم. رواه مسلم وابن ماجه .
اذكار بعد الصلاةعنْ ثوبانَ رضي اللَّه عنْهُ قال : كان رَسُولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « إذا انْصَرَف مِنْ صلاتِهِ اسْتَغفَر ثَلاثاً ، وقال : « اللَّهُمَّ أَنْتَ السَّلامُ ، ومِنكَ السَّلامُ ، تباركْتَ يَاذا الجلالِ والإكرام » قِيل للأَوْزاعي وهُوَ أَحَد رُواةِ الحديث : كيفَ الاستِغفَارُ ؟ قال : تقول : أَسْتَغْفرُ اللَّه ، أَسْتَغْفِرُ اللَّه . رواهُ مسلم .
وعَن المُغِيرةِ بن شُعْبةَ رضي اللَّه عَنْهُ أنَّ رَسُول اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم كَان إذا فَرغَ مِنَ الصَّلاة وسلَّم قالَ : « لا إلهَ إلاَّ اللَّه وحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ ، لهُ المُلْكُ ولَهُ الحَمْدُ ، وهُوَ عَلى كُلِّ شَيءٍ قَديرٌ . اللَّهُمَّ لا مانِعَ لما أعْطَيْتَ ، وَلا مُعْطيَ لما مَنَعْتَ ، ولا ينْفَعُ ذا الجَدِّ مِنْكَ الجدُّ » متفقٌ عليهِ .
وعَنْ عبد اللَّه بن الزُّبَيْرِ رضي اللَّه تعالى عنْهُما أَنَّهُ كان يقُول دُبُرَ كَلِّ صلاةٍ، حينَ يُسَلِّمُ : لا إلَه إلاَّ اللَّه وَحْدَهُ لا شريكَ لهُ ، لهُ الملكُ ولهُ الحَمْدُ ، وهُوَ عَلى كُلِّ شيءٍ قَديرٌ . لا حوْلَ وَلا قُوَّةَ إلاَّ بِاللَّه ، لا إله إلاَّ اللَّه ، وَلا نَعْبُدُ إلاَّ إيَّاهُ ، لهُ النعمةُ ، ولَهُ الفضْلُ وَلَهُ الثَّنَاءُ الحَسنُ ، لا إله إلاَّ اللَّه مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ ولوْ كَرِه الكَافرُون .قالَ ابْنُ الزُّبَيْر : وكَان رسولُ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم يُهَلِّلُ بِهِنَّ دُبُرَ كُلِّ صَلاةٍ مكتوبة ، رواه مسلم .
وعنْهُ عنْ رَسُولِ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « مَنْ سَبَّحَ اللَّه في دُبُرِ كُلِّ صلاةٍ ثَلاثاً وثَلاثينَ ، وَحمِدَ اللَّه ثَلاثاً وثَلاثين ، وكَبَّرَ اللَّه ثَلاثاً وَثَلاثينَ وقال تَمامَ المِائَةِ : لا إلهَ إلاَّ اللَّه وحْدَه لا شَريك لهُ ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحمْد ، وهُو على كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ ، غُفِرتْ خطَاياهُ وإن كَانَتْ مِثْلَ زَبدِ الْبَحْرَ » رواهُ مسلم .
وعنْ سعدِ بن أبي وقاص رضي عنْهُ أنَّ رَسُول اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم كانَ يَتَعوَّذُ دُبُر الصَّلَواتِ بِهؤلاءِ الكلِمات : « اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الجُبْنِ والْبُخلِ وَأَعوذُ بِكَ مِنْ أنْ أُرَدَّ إلى أرْذَل العُمُرِ وَأعُوذُ بِكَ مِنْ فِتْنَةِ الدُّنْيا ، وأَعوذُ بِكَ مِنْ فِتْنَةِ القَبر » رواه البخاري.
وعنْ معاذٍ رضي اللَّه عَنْهُ أَنَّ رسُول اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم أَخَذَ بيَدِهِ وقال : « يَا مُعَاذُ ، وَاللَّهِ إنِّي لأُحِبُّكَ » فقال : « أُوصِيكَ يَا معاذُ لا تَدعَنَّ في دُبُرِ كُلِّ صَلاةٍ تقُولُ : اللَّهُمَّ أعِنِّي على ذِكْرِكَ ، وشُكْرِكَ ، وَحُسنِ عِبادتِكَ » . رواهُ أبو داود .
وانصحه بحفض اذكار الصباح والمساء
اذكار الصباح والمساء
عنْ أَبي هريرة رضي اللَّه عنهُ قال : قالَ رسولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « مَنْ قال حِينَ يُصْبِحُ وحينَ يُمسِي : سُبْحانَ اللَّهِ وبحمدِهِ مِائَةَ مَرةٍ لَم يأْتِ أَحدٌ يوْم القِيامة بأَفضَلِ مِما جَاءَ بِهِ ، إِلاَّ أَحدٌ قال مِثلَ مَا قال أَوْ زَادَ » رواهُ مسلم .
وعَنهُ قال : جاءَ رجُلٌ إِلى النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم ، فقال : يا رسُول اللَّهِ ما لَقِيتُ مِنْ عَقْربٍ لَدغَتني البارِحةَ ، قال : « أَما لَو قُلتَ حِينَ أمْسيت : أعُوذُ بِكَلماتِ اللَّهِ التَّامَّاتِ منْ شَرِّ ما خَلَقَ لم تَضُرَّك » رواه مسلم .
وعنْهُ عن النبيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم أَنَّه كان يقول إِذَا أَصْبَحَ : اللَّهُمَّ بِكَ أَصْبحْنَا وبِكَ أَمسَيْنَا وبِكَ نَحْيا ، وبِكَ نَمُوتُ ، وَإِلَيْكَ النُّشُورُ » وإِذا أَمْسى قال : « اللَّهُمَّ بِكَ أَمْسَيْنَا، وبِكَ نَحْيا ، وبِك نمُوتُ وإِلَيْكَ المَصِير » رواه أَبو داود والترمذي وقال : حديث حسن .
وعنهُ أَنَّ أَبا بَكرٍ الصِّدِّيقَ ، رضيَ اللَّه عنه ، قال : يَا رَسُولَ اللَّهِ مُرْنِي بِكَلمَاتٍ أَقُولُهُنَّ إِذَا أَصْبَحْتُ وإِذَا أَمْسَيتُ ، قال : قُلْ : « اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَواتِ والأرضِ عَالمَ الغَيْب وَالشَّهَادةِ ، ربَّ كُلِّ شَيءٍ وَمَلِيكَهُ . أَشْهَدُ أَن لاَ إِله إِلاَّ أَنتَ ، أَعُوذُ بكَ منْ شَرِّ نَفسي وشَرِّ الشَّيْطَانِ وَشِرْكهِ » قال : « قُلْها إِذا أَصْبحْتَ ، وَإِذا أَمْسَيْتَ ، وإِذا أَخذْتَ مَضْجِعَكَ » رواه أبو داود والترمذي وقال : حديثٌ حسنٌ صحيحٌ .
وعَن ابْن مَسْعُودٍ رضي اللَّه عنهُ قالَ : كانَ نبيُّ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم إِذَا أَمسى قال : أَمْسَيْنَا وأَمْسى المُلكُ للَّهِ ، والحمْدُ للَّهِ ، لاَ إِلهَ إِلاَّ اللَّه وحْدَهُ لاَ شَريكَ لَه » قالَ الرواي: أَرَاهُ قال فيهِنَّ : « لهُ المُلكُ وَلَه الحمْدُ وهُوَ عَلى كلِّ شَيءٍ قدِيرٌ ، ربِّ أَسْأَلُكَ خَيْرَ مَا في هذِهِ اللَّيلَةِ ، وَخَيْرَ مَا بَعْدَهَا ، وأَعُوذُ بِكَ منْ شَرِّ مَا في هذِهِ اللَّيْلَةِ وشَرِّ ما بعْدَهَا ، ربِّ أَعُوذُ بِكَ من الكَسَلِ ، وَسُوءِ الكِبْرِ ، أعوذُ بِكَ منْ عذَابٍ في النَّار ، وَعَذَابٍ في القبر » وَإِذَا أَصْبحَ قال ذلك أَيْضاً : « أَصْبحْنَا وَأَصْبَحَ المُلْك للَّهِ » رواه مسلم .
وعنْ عبدِ اللَّهِ بنِ خُبَيْب بضَمِّ الْخَاءِ المُعْجَمَةِ رضي اللَّه عَنْهُ قال : قال لي رَسُولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « اقْرأْ : قُلْ هوَ اللَّه أَحَدٌ ، والمعوِّذَتَيْن حِينَ تُمْسِي وَحِينَ تُصبِحُ ، ثَلاثَ مَرَّاتٍ تَكْفِيكَ مِنْ كلِّ شَيْءٍ » . رواهُ أَبو داود والترمذي وقال : حديثٌ حسن صحيح .
وعنْ عُثْمَانَ بْنِ عَفَانَ رضيَ اللَّه عنهُ قالَ : قالَ رَسولُ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « مَا مِنْ عَبْدٍ يَقُولُ في صَبَاحِ كلِّ يَوْمٍ ومَسَاءٍ كلِّ لَيْلَةٍ : بِسْمِ اللَّهِ الَّذِي لاَ يَضُرُّ مَع اسْمِهِ شيء في الأرضِ ولا في السماءِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعلِيمُ ، ثلاثَ مَرَّاتٍ ، إِلاَّ لَمْ يَضُرَّهُ شَيءٌ » رواه أبو داود والتِّرمذي .


*****************************////////////////*********************************

اما الذي قد يكون ما زال يعاني من السحر بسبب ما ولامر لا يعلمه الا الله
ادعوه الى البرنامج التاني وهو
الاستمرار على قراءة اية الكرسي وسورة ياسين مع الدعاء والتوكيل للمدة 21 يوم اخرى

وتطبيق الرنامج التالي ايضا
بعد قرائتك لاية الكرسي او سورة ياسين بطريقة التي ذكرتها سيكون خادم السحر قذ تاذى كثيرا ولكنه سيسترجع قواه اذا اهملت العلاج وتركته للمدة طويلة لذى انصحك باتباع الطريقة الثانية وهي معروفة عند الرقاة والمعالجين بطريقة حرق وقتل خادم السحر
قد لا يجوز قتل خادم السحر او الجن الا بعد ان تقيم الحجة عليه ولكن خدام السحر السفلي والسحر الاسود غالبا لا يتركون السحر او يبتعدوا عن المسحور الى اذا شعروا واحسوا ان نهايتهم اصبحت وشيكة هذه هي حقيقتهم وفي حال تكلم خادم السحر
على لسان المريض يجب اخبار الجن اوخادم السحر ان ما يفعله حرام كذلك يجب اخباره بان يترك الجسم دون رجعة او عودة او او انه سيلقى حتفه والحجة ستكون قائمة عليه
انا اعرف ان حال المسحور في هذه الحالة وهذه اللحظة التي يكون يتألم فيها بسبب هذا النوع من السحر يتمنى لو انه يرى الساحر او خادم السحر امامه لليقتله او يفتك به اشذ الفتك ولكن اقول للمبتلي حسبك الله هو المنتقم وان ما سيحصل للساحر والذي امره بان يسحرك سيتالم اكثرمما تتألم به لان الله يقول كما تدين تدان وان الله يمهل ولا يهمل هذا في الدنيا فما بالك بالاخرة
المهم طريقة حرق خادم السحر هي طريقتان وهي صالحة حتى للجني العاشق والجني الظالم المعتدي على الجسد
ويفضل ان تختار هذه الطريقة يوميا بعد صلاة العشاء

الطريقة الاولى
===============================
فى احراق العارض وهى فى جلسة واحدة: ...........وهى كالاتى:
الاذان الشرعى عدد سبع مرات
سورة الصافات كاملة سبع مرات
سورة الجن سبع مرات
سورة ق سبع مرات
سورة الرعد سبع مرات
سورة الطارق سبع مرات
هذه الطريقة المذكورة عملت بها اكثر من مرة وهى باذن الله قاتلة للجنى الظالم والمارد
على ان تقرا فى جلسة واحدة ويفضل ان تكون القراءة بعد صلاة العشاء






//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

او تختار هذا البرنامج الثالت

الخمس طرق لاحراق خادم السحر

وهي طريقة تختار منها ماشئت ويمكن ان تختار كل طريقة بعد كل صلاة مفروضة

ويمكن ان تختار الطريقة الخامسة في الصباح عند الاستيقاض والطريقة الثانية بعد

صلاة العشاء وتضيف طريقة ما بعد صلاة العصر انت حرفي الاختيار
اسرع طريقة حرق وقتل خادم السحر والجني العاشق

باب
الحرق والقتل دعوه للمعالجين للعمل بالكتاب والسنة يقول صاحب هذه الطريقه ,
قد لا يجد المعالج حيلة لتخليص المريض من شيطانه وعتق رقبته منه الا بقتل
العارض وحرقه ولكن يجب أن يعلم عدة أمور قبل أن يشرع في الحرق اولا
يجب
أن يقيم الحجة علي الجن , فقتل الجن غير جائز كما ذكر ذلك ابن تيمية في
الفتوي الكبري , حتي ولو كان معتديا لأنه قد يعتدي عن غفلة وجهل ,فيجب أن
تبين للجن حكم من تلبس بالمسلم وحكم عمله ان كان من خدام السحر وتذكره
بالوقوف بين يدي الله ودعوته الي التوية وترك المريض
ثانيا
لا يحرق الجن الا
بغد اخذ العهد عليه بعدم العودة الي المريض ويستحب أن يكون ذلك ثلاث مرات ,
فاذا أخذ العهد أول مرة ثم رجع ذكرناه بما اخذنا عليه ودعوناه الي الحق
فان فاء واخذ العهد ثانية أعطيناه وكذلك الثالثة فاذا عاد فأحرقه ,
وكذلك لأن للجن أهل وعشيره وقد يأتي أحدهم يريد أن يفتك بالمريض واهله
لقتلك ولده او اخاه فاذا أخبرته بالعهد وأعلمته أنه نكث العهد فسوف ينسحب
بامان , وان أبي وأراد الفتك بك أو بالمريض فسوف ينصرك الله عليه لأنك عادل
وهو ظالم ,
ثالثا
تحصين المعالج نفسه والمريض واهله ومن كان حاضرا وذلك حتي لا يتسبب في أذي المريض فان فعل ذلك قام بحرق الجني,
كيفية الحرق
الحرق له عدة طرق متعددة ونحن نقتصر علي طريقتين
الحرق العام
الحرق الخاص
الأولي , الحرق العام وله حمس طرق
الطريقه الأولي
1, أن يسمع المريض سورة البقرة ثلاث مرات متواليات في جلسة واحدة
2, أن يسمع القران كله في يوم واحد كاملا بطرقة الحدر مثل قراءة الشيخ علي جابر امام الحرم
3, سماع ايات العذاب في القران مع تكرار ما تؤلم منها حتي يحرق
الطريقة الثانية
1, الاذان الشرعي 7 مرات
2, الصافات 7 مرات
3, الجن 7 مرات
4, سورة ق 7 مرات
5, سورة الرعد 7 مرات
6, سورة الطارق 7 مرات
الطريقة الثالثة
تقرأ علي ماء سورة البروج ويضرب بها وجهه او يكتب علي قطعة قماش قطن , وتحرق ويشم الدخان ( يحرق الجني علي الفور) باذن الله تعالي
الطريقة الرابعة
تقرأ سورة يس 2 مره
سورة الجن 3 مرات
يسمعها المريض لمدة اسبوع كامل
الطريقة الخامسة
1, الصلاة علي النبي بالصيغة الابراهيميه 11 مرة
2, قراءة الفاتحة 11 مرة
3, الصلاة علي النبي 11 مرة
4, قراءة اية الكرسي 11 مرة
5, الصلاة علي النبي 11 مرة
6, قراءة الكافرون , الاخلاص , معا 11 مرة
7 , الصلاة علي النبي 11 مرة
8 , قراءة سورة الفلق 33 مرة الصلاة علي النبي 11 مرة
9 , الصلاة علي النبي 11 مرة
10 , سورة الناس 33 مرة
11 , الصلاة علي النبي 11 مرة
12 , قوله تعالي ( فلما القوا قال موسي ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين ) 33 مرة
13 الصلاة علي النبي 11 مرة
واى استفسار انا موجود ولكن لا تقراوه وترحلوه بالله عليكم هذه نصائح وعلاج فى ناس غيركم بتدفع الاف من المصارى حتى يحصلون عليها

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.al3mrany.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى